الرئيسية / ادعية / اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة

اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة

اذكار الصباح كاملة,أذكار الصباح والمساء مكتوبة،اذكار الصباح مكتوبة،اذكار الصباح والمساء مكتوبة من حصن المسلم،اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة،فوائد اذكار الصباح والمساء مكتوبة،اذكار الصباح كاملة مكتوبة حصن المسلم،اذكار الصباح والمساء مكتوبة
اذكار الصباح كاملة

 

المحتوى

     

    أذكار الصباح والمساء مكتوبة

    اذكار الصباح كاملة من أجمل الأعمال، التي يبدأ الإنسان بها نهاره، ليوم مشرق ومليء بالفرح والسرور، وذلك لفضل تكرار اذكار المساء كاملة، أو ترديد اذكار الصباح كاملة، فهي من بين العبادات التي تقرب العبد من خالقه، وتطرد الشيطان،ويبقى الإنسان محمي من كل الشرور والآثام التي قد تصيب الإنسان، وفي هذا المقال ستقدم لك مجلة الدليل الشامل للتخسيس اذكار الصباح كاملة،  واجمل الادعية والاذكار الرائعة، التي يمكنك ترديدها بشكل يومي لنيل الأجر والثواب، كما أننا سنذكر لك فضل اذكار الصباح، بعد كل صلاة فجر يجلس المسلم ليقرأ اجمل الادعية والاذكار الرائعة، واذكار الصباح كاملة، فأذكار الصباح من قالها لم تصبه مصيبة حتى يمسي.
    عادة ما يبدأ وقت قراءة اذكار الصباح، بعد صلاة الفجر إلى طلوع الشمس، فبعد صلاة الفجر يمكنك الجلوس لدقائق فقط، وتكرار ادعية الصباح كاملة، لنيل الأجر والثواب العظيم.

    اذكار الصباح كاملة:

    آية الكرسي: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ). (البقرة 255) وتقال مرة واحدة، ومن قالها حين يصبح أجير من الجن حتى يمسى ومن قالها حين يمسى أجير من الجن حتى يصبح .
    اذكار الصباح كاملة مكتوبة حصن المسلم: أَصْبَحْنا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْأَلُكَ خَيرَ ما في هذا اليوم وَخَيرَ ما بَعْدَه، وَأَعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما في هذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْدَه، رَبِّ أَعوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسوءِ الْكِبَر، رَبِّ أَعوذُ بِكَ مِنْ عَذابٍ في النّارِ وَعَذابٍ في القَبْر.وتردد في الصباح مرة واحدة.
     اذكار المساء مكتوبة: اللّهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ، خَلَقْتَني وَأَنا عَبْدُك، وَأَنا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ ما اسْتَطَعْت، أَعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صَنَعْت، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبوءُ بِذَنْبي فَاغْفِرْ لي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنوبَ إِلاّ أَنْتَ. وتردد في الصباح مرة واحدة، من قالها موقنا بها حين يمسى ومات من ليلته دخل الجنة وأيضا حين يصبح .

    رَضيتُ بِاللهِ رَبَّاً وَبِالإسْلامِ ديناً وَبِمُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّاً. وتردد ثلاث مرات، ومن قالها حين يصبح وحين يمسى كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامة.

    أذكار الصباح والمساء مكتوبة:

    أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر، اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ.

    اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أُشْـهِدُك، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك، وَمَلائِكَتِك، وَجَمـيعَ خَلْـقِك، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك.

    اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر. من قالها حين يمسي أدى شكر يومه.

    حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم.من قالها أعتقه الله من النار.

     

     

    mbtTOC();

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *